حكايتنا

في عام ٢٠١٠، كنّا فقط صديقتين جمعتهما الأمومة وصعوبة توفير كلّ طلبات صغارنا لمنتجات جدّاً شحيحة في سوق الإمارات العربيّة المتّحدة. لذلك قرّرنا توحيد الجهود وخلقنا مفهوم حلّ جديد يقودنا شغف توفير الأفضل لأطفالنا مع العلم أيضاً أن الكثير من الأمّهات تعاني نفس الشّيء.

من هذه التّجربة الدّاخليّة التي اكتسبتاها مع الوقت، ولد عالم سحريّ مليء بالأفكار الملهمة . أطلقنا عليه اسم "ليتل سوق" وأطلقناه كمتجر على شبكة الإنترنيت: littlesouq.com؛ هذا الموقع يوفّر كل ما تحتاج اليه الأمّهات من دون تفويت لحظة ثمينة واحدة الى جنب أطفالهنّ. من ملحقات الحضانة الى ملابس الأطفال النّاضجين، و بنقرات قليلة، تجدون منتجات عالية الجودة على عتبة داركم!

منذ أن أطلقنا الموقع ونحن مستمرّين لغاية اللحظة بتوفير منتجات عالية الجودة للأمّهات والأطفال مع التّركيز على معايير السّلامة القصوى للتّصاميم وبنفس الوقت تقديم أناقة فاخرة وخالدة. ولأن لا شيء اجمل من رؤية ضحكة أطفالنا تشعّ اثارةً، أنشأنا مجموعات كلاسيكيّة مع كل التميّز المتوقَّع واضفنا عليها متعةً لا تقاوم من الأطفال.

بعد النّجاح الكبير الذي حقّقه التّسجيل عبر الإنترنيت، افتتحتا أوّل متجر لنا في دبي هذا العام، على أمل أن يكون بداية رحلة طويلة سويّةً. نحن أمّهات نتقاسم رؤية موحّدة تجاه ريادة الأعمال ونسعى يوميّاً لنشر العلامة التّجارية في كل الإمارات العربيّة المتّحدة وحلمنا في المستقبل تغطية جميع دول مجلس التّعاون الخليجي.